كوكا يقترب من الظهور في الدوري البرتغالي ويفتح الباب للأهلي لحق الرعاية



اقترب أحمد حسن "كوكا" ناشيء الأهلي الذي انضم لفريق ريو أفي البرتغالي كلاعب هاو من الإنضمام للفريق الأول عبر عقد احتراف بعد ظهوره بشكل قوي مع الناشئين والفريق الرديف وهو ما جعل المسؤولين في الفريق يبدأوا تجهيز عقد للاعب للانضمام للفريق الأول والمشاركة في الدوري البرتغالي الذي يبدأ في أغسطس القادم.

 

وقد نشرت مواقع اخبارية خاصة بالنادي البرتغالي أن كوكا أصبح أحد أقرب اللاعبين المنضمين للفريق الأول خاصة مع تأقلمه مع الحياة في البرتغال ونجاحه في العام الأول مع الرديف بالاضافة لعدم ارتفاع سعره وهو ما يناسب الأندية البرتغالية التي تعاني من الأزمة الاقتصادية الطاحنة.

 

وفي حال تم التعاقد مع كوكا بعقد احترافي سيصبح للأهلي الحق في طلب قيمة الرعاية من النادي البرتغالي كما نصت بنود التعاقدات في الفيفا وهو ما كان غير ممكن مع ضم كوكا لريو آفي كلاعب هاو وليس محترف.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب ترك الأهلي مستغلاً بنود الفيفا وعدم وجود عقد احترافي له مع الأهلي وعدم ضمه للتشكيلة الرئيسية للفريق الا أنه نجح في وقت قصير من تصدر هدافي الرديف للفريق البرتغالي ليفتح له تألقه الباب على الظهور في الدوري البرتغالي كالمحترف المصري الثالث بعد مجدي عبد الغني وعبد الستار صبري.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020