وكيل توريه يرد علي جوارديولا والحرب تشتعل



إزدادت الحرب بين بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الأنجليزي وديميتري سيلوك وكيل أعمال اللاعب الدولي الأيفواري المعتزل يايا توريه، بعدما طالب سيلوك نظيره جوارديولا بالأعتذار إلي المدرب السابق للسيتي مانويل بيلليجريني .

 

وكان ديميتري قد طالب جوارديولا بالأعتذار إلي توريه في حالة خسارة دوري أبطأل أوروبا بعد إستبعاد اللاعب من قائمة الفريق للبطولة، مشيرا إلي أن جوارديولا يريد إذلال توريه، من خلال عدم مشاركته وإبعاده عن قائمة الفريق الأوروبية .

 

وهدد جوارديولا توريه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السيتي مساء غدا أمام سوانزي سيتي في كأس رابطة المحترفين الأنجليزية، بعدم المشاركة نهائيا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في حالة ما إعتذر وكيل أعماله عن التصريحات التي أطلقها، للنادي الأنجليزي أولا ثم إلي زملائه في الفريق .

 

ورد سيلوك علي تصريحات جوارديولا قائلا " جوارديولا فاز بالقليل من المباريات فظن نفسه ملك، لقد عشت في أوروبا كثيرا وأستطيع أن أدلي بأي تصريح ولن يستطيع جوارديولا إيقافي، أنا موافق علي الأعتذار لجوارديولا ولكن في حالة واحدة فقط، وهي أن يعتذر جوارديولا إلي بيلليجريني عن تصريحاته السابقة " .

 

وأكمل سيلوك " بيب نجح مع البرسا والبايرن، ولكن نجاحه في برشلونة كان علي أساس الفريق الذي بناه فرانك ريكارد، ولأنه يمتلك ميسي إبن برشلونة وليس إبن جوارديولا، في حين درب بيب البايرن وهو حامل لقب الثلاثية، فهو فريق كبير وسيظل ذلك مع أنشلوتي " .

 

وكيل توريه يطالب جوارديولا للأعتذار للاعبه .

 

جوارديولا: تورية لن يشارك مجدداً مع مانشستر سيتي .

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر