بالوتيلي يسجل ثنائية جديدة ويواصل التألق مع موناكو



واصل المهاجم الإيطالي ماركو بالوتيلي تألقه مع فريق نيس الفرنسي بعدما سجل هدفين قاد بهما نيس للفوز على موناكو بأربعة أهداف مقابل لا شئ في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

وتقدم موناكو بهدف أول في الدقيقة السابعة عشر عن طريق بول بايس قبل أن يضيف ماريو بالوتيلي الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين بعد تمريرة طولية من المغربي يونس بلهندة لينتهي الشوط الأول بتقدم موناكو بهدفين نظيفين.

وأحرز بالوتيلي ثاني أهدافه وثالث أهداف موناكو  في الدقيقة الثامنة والستين بعدما تلقى بينية رائعة من البرتغالي ريكاردو بيريرا لينفرد بالحارس ويضعها على يساره، قبل أن يقوم المدرب السويسري لوسيان فيفر بإستبداله في الدقيقة الثامنة والسبعين ليدخل ألاسان بيليا بدلاً منه والذي أضاف الهدف الرابع بنفسه في الدقيقة الثامنة والستين.

ويعد هذه الثنائية الثانية لبالوتيلي في ثاني مبارياته مع موناكو في الدوري حيث كانت أولى مبارياته أمام مارسيليا في الجولة الماضية وأحرز خلالها هدفين أسهم بهما في فوز نيس على مارسيليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وارتقى نيس لصدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة لينفرد بالصدارة بفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه باريس سان جيرمان وموناكو.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر