إبرا يهدد وكيله والسبب بوجبا



هدد المهاجم السويدي الدولي السابق ولاعب فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي، وكيل أعماله الشهير مينو رايولا، ويعود سبب التهديد هو زميله في الفريق الفرنسي الدولي بول بوجبا العائد الصيف الماضي إلي صفوف اليونايتد مجددا من يوفنتوس الأيطالي .

 

وصرح رايولا لصحيفة " دي فولكس كرانت " الهولندية أن إبرا قام بالأتصال به تلفونيا ليخبره بأنه إذا قام بتسويق بوجبا بعد إنتقاله إلي اليونايتد سيقوم بكسر قدمه في إطار فكاهي بين الطرفين، مشيرا إلي أنه يرغب في إستمرار الشراكة مع بوجبا لأطول فترة .

 

وأضاف رايولا أنه نفسه مقتنع بأن بوجبا مازال أمامه الكثير ليقدمه لليونايتد، وأنه يري أن بوجبا يجيد أكثر كلاعب وسط ملعب مهاجم ناحية اليسار، مشددا علي أن قوة وصلابة والتقنيات التي يمتلكها بوجبا لاتمكنه من اللعب كما يلعب الأن، ولكن الأمر متروك في النهاية لقرارات مورينيو علي حد تعبيره .

 

وكان بوجبا قد أحرز الهدف الأول له بقميص اليونايتد، خلال فوز فريقه علي ليستر سيتي برباعية مقابل هدف في الأولد ترافورد في الجولة السادسة من الدوري الأنجليزي، منذ إنضمامه إلي اليونايتد خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية من يوفنتوس الأيطالي مقابل نحو 100 مليون جنيه إسترليني .

 

مانشستر يونايتد يصحح مساره في الدوري ويسحق ليستر برباعية .

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020