جاتوزو يدخل إهتمامات روما بعد خسارة الديربي وسامبدوريا



دخل المدرب الأيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان الأيطالي دائرة إهتمامات فريق روما الأيطالي، في ظل بحث فريق العاصمة الأيطالية علي مدرب جديد يتولي مسئولية الفريق بداية من الموسم المقبل .

 

وكان روما قد أقال المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو بسبب سوء النتائج بالأضافة للخروج من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد فريق بورتو البرتغالي، قبل أن يتم تعيين كلاوديو رانييري، لكن النتائج مازالت سيئة للغاية، وكان أخرها الخسارة من نابولي أمس 1/4 .

 

وكانت إدارة فريق الذئاب قد وضعت 3 مدربين علي رأس أولوياتها للتعاقد مع أحدهم لتولي الفريق بداية من الموسم المقبل، أولهم ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الأنجليزي، وجيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا الأيطالي، وماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا الأيطالي .

 

وأكدت " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالية  إلي أن جاتوزو أصبح أحد المدربين المرشحين لتولي مسئولية روما بداية من الموسم المقبل، بالرغم من تأكيدات جاتوزو نفسه إلي رغبته في البقاء مع الميلان .

 

ويقدم الميلان بالرغم من خسارة إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين، وخسارة أول أمس أمام سامبدوريا بهدف نظيف، أداء أفضل من المواسم القليلة الماضية بفضل جاتوزو، ودخل في زمرة الأربعة الكبار، ويقاتل من أجل التواجد مجددا في دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل .

 

وأكد جاتوزو مؤخرا إلي أنه إجتمع مع باولو مالديني والمدير الرياضي للميلان ليوناردو، وأن هناك إحترام متبادل بينهم، وأنه لاتوجد أية مشاكل مع ليوناردو، وأنه يرغب في الأستمرار مع الميلان .

 

في حالة رحيله عن تشيلسي .. ساري علي رأس قائمة المطلوبية في روما .

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020