وكيله يرد على الاهتمام السعودي عبر El-Ahly.com: معلول سعيد في الأهلي



متابعة محمد الدكر

نفى وكيل علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي وجود أية مفاوضات من نادي أهلي جدة السعودي من أجل التعاقد مع الدولي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية قد أكدت صباح اليوم الأربعاء أن نادي أهلي جدة فتح خطًا ساخنًا للتفاوض مع علي معلول من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، ليصبح بديلًا للمؤكد رحيله محمد عبد الشافي.

ورد وكيل علي معلول عبر El-Ahly.comعلى تلك التقارير نافيًا وجود أية مفاوضات لرحيل النجم التونسي عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأكد وكيل الظهير الأيسر للمنتخب التونسي أن علي معلول سعيدًا بوجوده في النادي الأهلي وما يلاقيه من احتفاء من جماهير المارد الأحمر، مُشيرًا إلى رغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق.

وقال وكيل معلول في تصريحاته لـ El-Ahly.com:"لا توجد أي عروض رسمية مُقدمة حتى الآن من نادي أهلي جدة لبدء التفاوض مع اللاعب".

وأضاف :"علي معلول مستمرًا مع الأهلي، وليست لديه أي رغبة في الرحيل عن النادي، إنه سعيدًا للغاية، ويشعر بالراحة مع جماهير النادي الأهلي".

يُذكر أن علي معلول كان قد انتقل للنادي الأهلي في صيف 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، قبل أن يجدد الأهلي عقده في الفترة الأخيرة بحيث يستمر اللاعب في صفوف المارد الأحمر حتى صيف 2022.

استطلاع الراى


موقف لاسارتي بعد خروج الأهلي من كأس مصر
كأس مصر - 2019