الجزائري بن ناصر يشعل صراع بين الآرسنال ونابولي علي ضمه



أصبح من حكم المؤكد رحيل لاعب الوسط الدولي الجزائري الشاب إسماعيل بن ناصر عن فريقه إمبولي الأيطالي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، حيث يمتلك اللاعب إهتماما كبيرا من قبل فريقي الآرسنال الأنجليزي ونابولي وجنوي الأيطاليين .

وكان إمبولي قد إشتري عقد اللاعب في 2017 من فريق الآرسنال الأنجليزي، قبل أن يقدم بن ناصر مستوي مبهر الموسم الماضي برفقة فريقه الأيطالي، ليجذب إليه إهتمام الآرسنال مرة أخري برفقة الأيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لفريق نابولي .

وأكد موقع " توتو ميركاتو ويب " الأيطالي إلي أن مسئولي جنوي دخلوا في مفاوضات مباشرة مع نظرائهم في إمبولي لشراء اللاعب، في حين يراقب الآرسنال الموقف خاصة في ظل إمتلاك الفريق لبند أحقية الشراء مرة أخري .

وأكد نفس المصدر إلي أن أنشلوتي معجب للغاية بمستوي وأداء اللاعب، وأنه أعطي الأدارة الضوء الأخضر من أجل إنهاء المفاوضات، حيث رصدت إدارة نابولي 12 مليون يورو من أجل الحصول علي توقيع اللاعب .

يذكر أن بن ناصر صاحب الـ21 عاما قد حصل علي أفضل لاعب في فريق إمبولي الموسم الماضي، مما دفع جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري من أجل إستدعائه في القائمة النهائية التي تشارك في كأس أمم أفريقيا الأيام المقبلة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة برفقة كلا من السنغال وكينيا وتنزانيا .

 

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019