أحمد علاء: لا أهتم بالعروض الموجودة للرحيل عن الأهلي



أشاد أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمستواه في مباراة سوكر سمارت الودية التي أقيمت في معسكر الفريق بإسبانيا منذ أيام قليلة ماضية.

وقال علاء في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي يوم الإثنين "استفدت من معسكر إسبانيا بشكل شخصي بالمشاركة في مباراة سوكر سمارت ثم كنت قريبًا من التسجيل في شباك بورت كاونتي المباراة الودية الثانية".

متابعًا "التفكير بالكامل منصب على مباراتي المقاولون العرب والزمالك من أجل حسم لقب الدوري، مباراة المقاولون تمثل أهمية كبيرة وخطوة مهمة لأنها قد تكون مباراة الفوز باللقب".

وأستكمل مدافع الأهلي بأن المنافسة داخل دفاع الفريق صعبة في ظل وجود العديد من اللاعبين الكبار وهو سعيد بهذه المنافسة لأنها ترفع من المستوى وتصب في مصلحة الفريق لافتا إلى علاقة الود والاحترام التي تجمعه بزملائه في خط الدفاع رغم المنافسة القوية مشير إلى أن الأجواء داخل الاهلي مميزة وهناك مساندة مستمرة لمن يشارك في المباريات لتحقيق أهداف كل مرحلة.

وتطرق اللاعب خلال تصريحاته للحديث عن التقارير التي أكدت رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق قائلًا "أصبحت معتادًا على هذا الأمر ويحدث لجميع اللاعبين غير الأساسيين، عن نفسي لا أشغل بالي بهذه الأمور تمامًا".

مختتمًا تصريحاته بأنهيجتهد قدر استطاعته من أجل تقديم أفضل ما لديه انتظارًا للحصول على الفرصة، خاصة أن الفريق يَصْب كامل تركيزه في الوقت الحالي على الفوز ببطولة الدوري التي تمثل التحدي الأبرز هذا الموسم بعد أن تأخر الفريق في الترتيب في الأسابيع الأولى قبل أن يعود إلى مكانه الطبيعي في الأسابيع الأخيرة للمسابقة ويعتلي القمة.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020