إقالة منتظرة في الميلان .. جيامباولي يتمسك بالأمل الأخير



تشعر جماهير ميلان الأيطالي بالصدمة بعد مرور الجولات الأربعة الأولي من الدوري الأيطالي ولم تجد لا النتائج ولا الأداء المنتظر من الفريق خلال الموسم الجاري مع المدرب المحلي ماركو جيامباولو .

وإستهل الميلان البطولة المحلية بالخسلرة خارج ملعبه علي فريق أودينيزي بهدف دون رد، قبل أن يفوز في الجولة الثانية أمام تورينو ولكن علي بريشيا علي ملعبه هذه المرة، قبل أن يفوز بنفس النتيجة علي هيلاس فيرونا، قبل أن يخسر آخر الجولات أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد .

وآشار موقع " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالي إلي أن المدير التنفيذي للميلان باولو مالديني أصبح لايفكر سوي في تحسين النتائج والأداء في الفترة المقبلة، وأن المدرب الجديد قد تكون لديه فرصة جديدة قوامها المباريات الثلاث المقبلة، الخميس أمام تورينو، والأحد أمام فيورنتينا، والسبت التالي أمام جنوي .

ويواجه جيامباولو 3 مشاكل مع إدارة الميلان، الأولي هي حصوله علي 6 نقاط فقط والثانية هي تسجيله لهدفين فقط خلال 4 مباريات، وخسارته الديربي أمام الأنتر، والثالثة هي مشاركة لوكاس بيليا علي حساب إسماعيل بن ناصر، وعدم رضاء الأدارة علي قلة مشاركة كلا من أنتي ريبتش، ورافائيل ليو .

 

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020