الإسماعيلي يكرر فوزه على الجزيرة الاماراتي ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية



كرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزه أمام الجزيرة الاماراتي، بعدما فاز ذهابًا وإيابًا في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس محمد السادس للاندية الابطال "البطولة العربية".

وحل الإسماعيلي ضيفًا على الجزيرة الاماراتي مساء يوم الثلاثاء، في إياب دور الـ 16 من منافسات البطولة العربية، والذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بشكل جيد، ومتماسك، وحصل الفريق على ركلة جزاء بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية اللقاء، ولكن أهدرها محمود عبد العاطي دونجا، وأهدر فرصة وضع فريقه في المقدمة من البداية.

بعد ذلك تمكن الجزيرة من هز شباك الدراويش، وسجل هدفًا في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، لكن الحكم قرر إلغائه بداعي التسلل، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

في شوط المباراة الثاني استمر تفوق الإسماعيلي، وظل الفريق مستحوذًا على الكرة لكن بدون خطورة حقيقية، حتى تمكن همام طارق من هز شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

ولم يكتف الضيوف بهدف وحيد، ولكن واصل ضغطه على المنافس، حتى تمكن البديل حازم مرسي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، ليقود فريقه للفوز.

بهذا الانتصار، يتأهل الإسماعيلي للدور ربع النهائي من البطولة العربية، وذلك بعدما فشل في التأهل له في النسخة الماضية عندما وضع البطولة من دور الـ 16 أمام الرجاء المغربي.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019