الشحات: نبحث عن التتويج بدوري الأبطال.. كفاية السنين اللي ضاعت مننا



أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر على حساب الهلال السوداني ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال حسين الشحات في تصريحاته لقناة بي ان سبورتس عقب نهاية اللقاء :"الأهم من الهدف الذي أحرزته هو المكسب، كان يجب أن نفوز بعد الخسارة التي تلقيناها أمام النجم الساحلي في اللقاء الماضي".

وأضاف الشحات خلال تصريحاته مؤكدًا أن الفريق يبحث عن تحقيق دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم قائلًا :"هذا الموسم نحن نلعب من أجل الفوز بالبطولة، (كفاية السنين اللي ضاعت مننا)".

وعن أسلوب الأهلي الهجومي في اللقاء :"بكل تأكيد كان يجب أن نلعب بهذا الأسلوب، نحن نلعب في ملعبنا ووسط جماهيرنا، لذلك الجهاز الفني طالبنا باللعب بأسلوب هجومي، وبالفعل تمكنّا من تحقيق هدفين، وفي القادم سنحاول الفوز بأكثر من ذلك".

وكان النادي الأهلي قد حقق أولى انتصاراته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وذلك بعدما تمكن من الفوز على الهلال السوداني بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن حسين الشحات كان قد سجل أولى أهداف النادي الأهلي في مواجهة الهلال السوداني وذلك في الدقيقة 15 من عمر اللقاء وذلك بعدما سدد كرة طولية أرسلها محمد مجدي أفشة باتقان مباشرةً في المرمى.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020