كأس مصر – باولو «من أول لمسة» ينقذ طارق يحيى.. والإسماعيلي يتأهل لمواجهة بيراميدز



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز على نظيره دكرنس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والذي أقيم على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

هدف طلائع الجيش الوحيد جاء عن طريق حسام باولو الذي حل بديلا في الدقيقة 56، ليسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 66 من أول لمسة له في اللقاء، وبعد دقيقة واحدة من دخوله لأرض الملعب.

الهدف كان عبارة عن ضربة حرة مباشرة لصالح طلائع الجيش من الجهة اليسرى بالقرب من منطقة الجزاء، وقبل تنفيذها دخل باولو بديلا، ومع تنفيذها ارتقى باولو ليسددها برأسه وتسكن شباك دكرنس ويقود فريقه للتأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

هدف باولو أنقذ طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش من استكمال سلسلة نتائجه السلبية بدأها مع الفريق منذ توليه المسئولية حيث انه لم يحقق الفوز في أي مباراة في بطولة الدوري.

بهذا الانتصار تأهل طلائع الجيش للدور المقبل ليواجه نظيره مصر المقاصة في دور الـ 16 بعد ان أقصى الأخير فريق فاركو من نفس الدور.

وفي لقاء آخر تمكن الإسماعيلي من الفوز على نظيره الإعلاميين بهدفين دون رد، سجلهما محمد مخلوف في الدقيقة 31، وآمن بيكيتي في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، ليتأهل الفريق إلى الدور المقبل من بطولة كأس مصر.

انتصار الإسماعيلي وضعه في مواجهة قوية أمام بيراميدز في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، بعد ان حقق الأخير الفوز على النجوم بسداسية مقابل هدف وحيد في دور الـ 32.

هذا ويتبقى لقاء وحيد في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والذي سيجمع ما بين أسوان وطنطا عصر يوم الاحد والذي يقام على ملعب الأخير.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020