بسبب المشادة مع ربيعة.. عبد الحفيظ يجتمع بأحمد فتحي



عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية صباح يوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الانتهاء من مباراة الهلال السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وأفاد مراسل El-Ahly.comأن المران الأول للأهلي بعد مباراة الهلال السوداني شهد جلسة خاصة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي واحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق.

وعقد عبد الحفيظ جلسة مع لاعب الأهلي للاستفسار منه عن كواليس المشادة الكلامية بينه وبين رامي ربيعة التي حدثت بعد انتهاء المباراة الإفريقية.

وشهدت مباراة الأهلي والهلال السوداني بعد نهايتها مشادة كلامية قوية بين احمد فتحي ورامي ربيعة بسبب الهدف الذي استقبلته شباك الفريق في الدقيقة الأخيرة واراد كل لاعب ان يلقي اللوم على الآخر في مسؤولية الهدف.

ونفى سيد عبد الحفيظ أمس السبت توقيع أي عقوبة على ثنائي الفريق ردًا على التقارير التي اكدت وجود عقوبات مالية مغلظة على الثنائي.

ونفى عبد الحفيظ أيضًا توقيع عقوبة على وليد أزارو مهاجم الفريق بعد أن ألقى بقميص الإحماء على الأرض بعد اجراء الثلاث تبديلات في نفس المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة.

ويستأنف الأهلي تدريباته استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة وادي دجلة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020