عبد الحفيظ: فايلر يدقق فيما يسميه البعض بـ «الهيافات»



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي أن رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر يدقق في أصغر التفاصيل، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء دائمًا ما تمتاز بالجماعية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة الأهلي :"أي عمل في الدنيا طالما يسير في الإطار الجماعي يؤدي شغل محترم جدا، العمل الجماعي نفتقده في المنظومة الرياضية، ولكن الأهلي يتميز به".

وأضاف :"فايلر يدقق في التفاصيل الصغيرة التي من الممكن أن يعتقد البعض أنها «هايفة» أو لا تؤدي لأي نتيجة، لكن عندما تجمع تلك التفاصيل تهديك بطولة أو أريحية في المنافسة أو تغيير في المستوى".

وأكمل عبد الحفيظ قائلًا :"تلك التفاصيل الصغيرة تكون في ردود الأفعال أو تنفيذ التعليمات أو الاستعداد للمباريات، هناك جانب فني نعمل عليه، وهناك أمور مُكملة للأمور الفنية سواء داخل أو خارج الملعب".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا :"نسير بشكل جيد في الدوري ودوري أبطال إفريقيا، لكن الموسم مازال في بدايته ومازال أمامنا مشوارًا طويلً في الدوري ومشوارًا طويلًا وصعبًا في إفريقيا، وفي النهاية عملنا لن ينهيه غيرنا، وان شاء الله نكون على قدر المسئولية".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد خاض 11 مباراة بجميع المسابقات مع المدرب السويسري منذ قدومه نهاية أغسطس الماضي نجح خلالهم من الفوز في 10 لقاءات وخسارة وحيدة كانت أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020