صلاح يبدع ويقود ليفربول للفوز على واتفورد ومواصلة تربع عرش البريميرليج



قاد محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري فريقه ليفربول لمواصلة قطار الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على واتفورد بهدفين دون رد.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الـ 17 بالدوري الإنجليزي جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها مع أفضلية نسبية للريدز.

وعاد محمد صلاح للتوهج بشدة من جديد، بعدما شارك في جميع الدقائق الممكنة من المباراة وتمكن من إحراز هدفين حصد بهما الريدز نقاط اللقاء الثلاث.

وفي الدقيقة 38 تمكن محمد صلاح من إحراز هدفًا رائعًا بعدما انطلق بالكرة في مشوار طويل من قرب منتصف الملعب قبل أن يراوغ مدافع واتفورد ويسكن الكرة في الشباك.

وتمكن ساديو ماني من إحراز هدف ليفربول الثاني مع انطلاق الشوط الثاني من اللقاء إلا أن تقنية الفيديو أثبتت وقوعه في مصيدة التسلل ليُلغى الهدف.

ومع قرب نهاية اللقاء عاد محمد صلاح لتسجيل ثاني أهدافه في اللقاء وهدف قتل المباراة في الدقيقة 90 بعدما سقطت الكرة أمامه داخل منطقة الستة أمتار ليضع الكرة بالكعب في الشباك بمنتهى السهولة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 49 من 17 مباراة خاضها في الموسم، بفارق 11 نقطة عن ملاحقه ليستر سيتي الذي خاض مباراة أقل، فيما توقف رصيد واتفورد عند النقطة التاسعة في المركز الأخير.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020