ثريا محمد: أعتذر لفريقي ولجماهير الأهلي.. ما حدث كان خارج عن إرادتي



قدمت ثريا محمد لاعبة الفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بالنادي الأهلي اعتذارًا لجماهير القلعة الحمراء بعد ان حقق الفريق المركز الثالث في بطولة افريقيا للأندية التي تستضيفها مصر.

وحقق فريق الأهلي الفوز على سبورتنج بنتيجة 88/65 في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم السبت، ليحصد الفريق الأحمر المركز الثالث ويتوج بالميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخه.

وقالت ثريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "كنت أود ان أقدم المستوى الذي كان ينتظره مني الجميع خلال البطولة، لكن لم يحالفني التوفيق، نحن لعبنا 6 مباريات قدمت ثلاثة منها بشكل جيد، ولكنني لم أقدم أفضل ما عندي في مباراتي فيروفيارو الموزمبيقي وانتر كلوب الأنجولي".

وأضافت "كنت أتمنى ان نتأهل للنهائي، وأعلم انني لم أقدم المستوى المنتظر مني، ولهذا أعتذر لفريقي وللجهاز الفني وللجماهير، انني لم أستطع مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، ولكن أؤكد أنني لم أقصر في شيء ولكن ما حدث كان سوء توفيق وهذا خارج عن إرادتي".

وواصلت لاعبة النادي الأهلي حديثها "أعتقد ان تحقيقنا للمركز الثالث في أول مشاركة في بطولة افريقيا في تاريخنا هو حافز كبير لنا للبطولات المقبلة، وسنشارك في البطولة بعد ذلك وعيننا على اللقب وليس مجرد الوصول للمربع الذهبي".

وأتمت ثريا محمد حديثها "أعتقد أيضًا انه بعد المستوى الذي قدمه الفريق خلال البطولة، سيجعل النادي يوافق على مشاركتنا في البطولات الافريقية المقبلة، لأننا قدمنا أداء يليق بالنادي الأهلي".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020