إيفرتون يوقف قطار مانشستر يونايتد ويتعادلان في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي



أوقف نادي إيفرتون قطار مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعادل الفريقين بهدف لكل فريق في مباراة جاءت مثيرة، والتي أقيمت مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

حاول أصحاب الأرض تسجيل هدف الأسبقية، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنهاء الهجمات بالشكل المناسب في بعض الأحيان، وكان تألق جوردان بيكفوردحارس مرمى إيفرتون عائقًا لهم في أحيان أخرى.

ولأنه دائمًا تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، فإن إيفرتون تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بعد ضربة ركنية اصطدمت في جسد فيكتور لينديلوفلاعب مانشستر يونايتد وسكنت شباك فريقه، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني كثف أصحاب الأرض من محاولاته لتسجيل التعادل، لكنه لم يتمكن من الوصول لشباك إيفرتون إلا في الدقيقة 77 عن طريق تسديدة أرضية من ماسون جرينوودسكنت شباك الحارس جوردان بيكفورد، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل توقف قطار مانشستر يونايتد بعدما حقق فوزين متتاليين أمام توتنهام ومانشستر سيتي، ليصبح رصيده 25 نقطة في المركز السادس، بينما أصبح رصيد إيفرتون 18 نقطة في المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020