أحمد سمير: «بتحصلي حاجة غريبة قدام الزمالك»



أعرب أحمد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه أمام نظيره نادي الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتمكن فريق طلائع الجيش من تحقيق أول فوز له في الدوري على حساب نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد سمير في تصريحات لقناة تايم سبورت "أبارك لفريقي على المكسب اليوم، المباراة كانت صعبة بكل تأكيد، وكنا نحتاج لتحقيق المكسب أكثر من نادي الزمالك، ونتمنى ان تكون هذه بداية لنا".

وأضاف "في حاجة غريبة بتحصلي في ماتشات الزمالك، مع الداخلية سجلت هدفًا، ومع الإسماعيلي صنعت هدفين، واليوم صنعت هدفًا وسجلت آخر وتحصلت على ركلة جزاء، بالإضافة لتسجيلي هدفين في الموسم الماضي".

وسجل أحمد سمير الهدف الثالث لطلائع الجيش أمام الزمالك بضربة رأسية في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني، وهو الذي قاد الفريق لتحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري هذا الموسم.

يذكر ان أحمد سمير لعب لنادي الزمالك من قبل عندما انضم له من الداخلية في موسم 2014/2015، قبل ان يرحل لأكثر من فريق بعدها على سبيل الإعارة قبل ان يرحل نهائيًا عن صفوفه.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021