مدرب أرسنال عن استبعاد أوزيل: تصرفه أمام السيتي لم يكن مقبولا



كشف فريدي ليونبيرج، المدير الفني المؤقت لنادي أرسنال الإنجليزي عن السبب وراء عدم استدعاء مسعود أوزيل، لاعب الفريق للمشارك في مباراة الجانرز أمام إيفرتون.

وخرج الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل من قائمة أرسنال أمام إيفرتون، حيث لم يتواجد في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء، مما زاد الشكوك حول علاقة اللاعب بالنادي.

من جهته رد السويدي ليونبيرج على أسئلة الصحفيين عقب نهاية المباراة مؤكدًا أن رد فعل مسعود أوزيل عند استبداله في مواجهة مانشستر سيتي الماضي لم يكن مقبولًا.

وقال ليونبيرج :"عندما استبدلت أوزيل بالمباراة الماضية أمام مانشستر سيتي وتحديدًا في الشوط الثاني ركل قفزاته، وقلت له أننا في أرسنال لا نتصرف بهذا الشكل".

وأضاف ليونبيرج قائلًا :"لم يشارك في مباراة اليوم لأنه مصاب، ولكن على أية حال لم أكن لاختاره للمشاركة أمام إيفرتون، لأنني لا أقبل هذا التصرف من لاعب في أرسنال".

وكان أرسنال قد اكتفى بنتيجة التعادل السلبي أمام إيفرتون في المباراة التي جمعتهما على ملعب جوديسون بارك في الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لفريدي ليونبيرج على رأس القيادة الفنية لأرسنال، حيث تم تأكيد تعيين مايكل أرتيتا مديرًا فنيًا للفريق بشكل رسمي أمس الجمعة، والذي بدوره سيختار الجهاز المعاون له دون وجود أي تأكيدات بشأن تواجد السويدي ليونبيرج في ذلك الجهاز.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019