مورينيو يسقط أمام تلميذه.. تشيلسي يحسم ديربي لندن بثنائية في مرمى توتنهام



أسقط فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي معلمه ومدربه السابق ونظيره في توتنهام جوزيه مورينيو، في فخ الهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السبيرز في الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة لفريق تشيلسي على مجرياتها خاصةً في الشوط الأول، قبل أن تتعادل كفة الاستحواذ في الشوط الثاني بعد تأخر السبيرز بهدفين دون رد.

وتقدم فريق تشيلسي في النتيجة عن طريق لاعبه البرازيلي ويليان بورجس في الدقيقة 12 من عمر الشوط لأول من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وعمّق جازينجا، حارس مرمى توتنهام أزمة فريقه في المباراة بعدما تدخل بعنف على ماركوس ألونسو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لتتدخل تقنية الفيديو وتتحسب ركلة جزاء للبلوز سددها ويليان بنجاح.

واستمرت المباراة سجال بين الفريقين في الشوط الثاني، حتى أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب سون هيونج مين في الدقيقة 62، لتعتلي على وجه مورينيو علامات الاستسلام للهزيمة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 32 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 26 في المركز السابع.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020