اتحاد الكرة يعلن الموعد المبدئي لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك



أعلن محمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري عن الموعد المبدئي لمباراة السوبر المحلي لعام 2019 بين الأهلي والزمالك.

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة الدوري للمرة الـ 41 في تاريخه الموسم الماضي فيما فاز الزمالك ببطولة كأس مصر ليضرب الفريقان موعدًا في مباراة السوبر المحلي.

وأوضح محمد فضل خلال تصريحاته لقناة إم بي سي مصر أن مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة كأس السوبر ستكون في شهر فبراير المقبل كموعد مبدئي.

وأشار فضل إلى أن لدى اتحاد الكرة عدة عروض من بعض الدول العربية لاستضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر، نافيًا في الوقت ذاته التصريح المنسوب له بأن تلك العروض من دول العراق واليمن والأردن.

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة السوبر المحلي عن العام الماضي في شهر سبتمبر الماضي على حساب الزمالك بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الجيش ببرج العرب.

يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد أعلن في وقتٍ سابق أن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري المصري تقرر إقامتها يوم 19 فبراير المقبل.

وعن تطبيق تقنية الفيديو أكد محمد فضل أن تلك التقنية سيتم تطبيقها في الدوري المصري بدءًا من الدور الثاني هذا الموسم والمنتظر انطلاقته نهاية شهر فبراير.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020