إيكاردي يصدم سان جيرمان من أجل يوفنتوس



يخطط المهاجم الدولي الآرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي للعودة مجددا إلي الدوري الأيطالي، ولكن إلي فريق يوفنتوس هذه المرة، بعدما أصبح باب عودته إلي الأنتر موصدا تماما .

وكان إيكاردي قد دخل في مشاكل كبيرة مع إدارة فريقه السابق إنتر ميلان، قبل أن يقرر المدرب الجديد للأنتر أنطونيو كونتي عدم الأعتماد عليه وأبلاغه بالبحث عن فريق آخر، قبل أن ينتقل إلي سان جيرمان علي سبيل الأعارة مع إمكانية الأنتقال بنهاية الموسم، ولكن بشرط موافقة إيكاردي نفسه .

ويقدم إيكاردي مستوي رائع منذ إنضمامه إلي سان جيرمان في بداية الموسم، حيث أنه سجل حتي الأن 17 هدف في كل البطولات بقميص سان جيرمان، وبالرغم من تألقه إلا أنه يفكر في الرحيل عن الدوري الفرنسي بنهاية الموسم والأنتقال إلي يوفنتوس الأيطالي علي عكس رغبة إنتر ميلان .

وكان يوفنتوس أحد أبرز المهتمين بخدمات المهاجم الآرجنتيني الدولي صاحب الـ26 عاما، لكن إنتر ميلان يرغب في بيع وتسويق إيكاردي خارج الدوري الأيطالي، لذا قرر إعارته إلي سان جيرمان الذي بإمكانه شراء عقد اللاعب مقابل 70 مليون يورو بنهاية الموسم، لكن تبقي موافقة إيكاردي عقبة كبيرة حتي الأن أمام الفريق الباريسي .

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020