عمرو الجنايني: عودة الجماهير ليس من اختصاص اتحاد الكرة



متابعة محمد الدكر

أكد عمرو الجنايني، رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن عودة الجماهير إلى المدرجات تستلزم تضافر كل الجهود من جميع الجهات سواء الأمن والأندية وليس مسئولي الجبلاية فقط باعتبار أن القرار في ذلك الشأن لا يعود لاتحاد الكرة.

وأوضح الجنايني أن اجتماع الأمس مع عدد من رؤساء ومسئولي أندية القسم الممتاز جاء في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد مع أنديته، حيث تم تلبية طلب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري بعقد ذلك الاجتماع، مُشيرًا إلى أن اتحاد الكرة كان وسيظل مرحبا بجميع الأندية والتشاور في كل ما يتعلق بأمور اللعبة انطلاقا من أننا جميعا أسرة واحدة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن الحوار كان مثمرا بسبب وحدة الهدف بين الاتحاد والأندية خاصة فيما يتعلق بأمور المسابقة والتحكيم الذي كان محور اهتمام اللجنة منذ قدومها وتسير وفق الخطة الموضوعة لتطويره وفي مقدمتها تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»مع بداية الدور الثاني.

وقال الجنايني إن المجتمعين اطمئنوا للترتيبات التي يستعد الاتحاد لتطبيقها خلال الأيام المقبلة عن طريق إدارة المسابقات باستحداث وجود منسقين عامين ومنسقين إعلاميين لمباريات الدوري، وذلك في إطار مواكبة التحديثات والتطوير الواجبة في ملاعب كرة القدم.

وأتم عمرو الجنايني تصريحاته مؤكدًا أن الاجتماع تطرق إلى أمور كثيرة خارج إطار المسابقة مثل لائحة النظام الأساسي، حيث تلاقت وجهات النظر في كثير من البنود في ظل انفتاح أعضاء اللجنة على مسئولي الأندية، موضحًا أنه سيتم عقد اجتماعات أخرى مع ممثلي الأندية الذين لم يحضروا ندوة أمس الخميس.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020