4 أمور حدثت لأول مرة بعد فوز الأهلي على المقاولون العرب في الدوري



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصار هام على حساب نظيره المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، والتي أقيمت على ستاد السلام.

المارد الأحمر فاز بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ووليد سليمان على الترتيب ليرفع رصيده إلى النقطة 36 ويستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويستعرض El-Ahly.com4 أمور حدثت لأول مرة هذا الموسم في بطولة الدوري خلال مباراة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب.

معلول احتياطيًا للمرة الأولى مع فايلر

جلس التونسي علي معلول على دكة البدلاء خلال مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، وهي المرة الأولى التي يكون معلول متواجدًا في قائمة الفريق ويجلس احتياطيًا تحت القيادة الفنية لرينيه فايلر.

معلول احتياطيًا للمرة الأولى هذا الموسم

لم نجد معلول في أي مباراة خلال هذا الموسم احتياطيًا، حيث انه لم يتواجد في 4 مباريات في قائمة الفريق، ولكن عندما يتواجد كان يشارك بشكل أساسي، وكانت المرة الأخيرة التي جلس فيها على دكة البدلاء الموسم الماضي، وتحديدًا في مباراة جيما أبا جيفار الاثيوبي بدوري أبطال افريقيا.

أيمن أشرف ظهير أيسر للمرة الأولى مع فايلر

قرر السويسري رينيه فايلر إشراك أيمن أشرف أمام المقاولون العرب في مركز الظهير الأيسر، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب في هذا المركز تحت القيادة الفنية لفايلر، لكنه شارك في هذا المركز من قبل.

أول طرد للأهلي في الدوري

تلقى رامي ربيعة مدافع الفريق بطاقة حمراء خلال لقاء المقاولون العرب، وهو الطرد الأول الذي يتلقاه لاعبًا من النادي الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم، بينما كان أيمن أشرف قد تعرض للطرد أيضًا هذا الموسم ولكن في بطولة دوري أبطال افريقيا.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019