عبد الحفيظ يكشف موعد انتظام وليد أزارو في تدريبات الاتفاق السعودي



متابعة محمد الدكر

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي آخر تطورات صفقة انتقال وليد أزارو، لاعب الفريق لنادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن صباح أمس الأربعاء انتقال وليد أزارو للاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري وتنتهي في الصيف المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن النادي الأهلي قام بإرسال البطاقة الدولية لوليد أزارو للاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الخميس.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحاته الخاصة أن المغربي وليد أزارو سيغادر القاهرة فجر غدًا الجمعة متوجهًا إلى السعودية من أجل الانتظام في التدريبات والبدء في مراسم التوقيع مع النادي وتقديمه لوسائل الإعلام والجماهير.

يُذكر أن الاتفاق سيكون على موعد مباراة قوية غدًا الجمعة أمام النصر في الجولة الـ 15 من الدوري السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد، إلا أن إجراءات قيد أزارو وموعد انتظامه في التدريبات قد يعطلا مشاركته في ذلك اللقاء.

ومن المحتمل أن يشارك المغربي وليد أزارو في مباراة الاتفاق أمام الوحدة المُقرر لها الخامسة من مساء يوم الخميس 30 يناير في الجولة الـ 16 من الدوري.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020