الوداد يتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثية في مرمى اتحاد العاصمة



ضمن الوداد المغربي تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى سيطر فيها فريق الوداد على معظم مجرياتها، وتمكن من حسمهما في الشوط الأول بعدما تمكن من إحراز 3 أهداف في 38 دقيقة.

وتقدم فريق الوداد في النتيجة عن طريق اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة السابعة بعدما انفرد بحارس المرمى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضاعف اللاعب بديع أوك النتيجة في الدقيقة 24 بطريقة تشبه نفس جملة الهدف الأول.

وفي الدقيقة الأولى من عمر الوقت الإضافي للشوط الأول تمكن اللاعب الكونغولي كاسينجو كازادي من إحراز الهدف الثالث للوداد بعد كرة عرضية متقنة من بديع أوك.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق اتحاد العاصمة تحسين وضعه وتقليص الفارق إلا أن ذلك لم ينجح به الضيوف سوى في الدقيقة 79 عندما تمكن اللاعب ربيع مفتاح من إحراز الهدف الوحيد للفريق الجزائري.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الوداد إلى النقطة التاسعة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020