جلسة بين الخطيب وعبد الحفيظ بسبب كريم نيدفيد



لا يزال غياب لاعب وسط الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي كريم نيدفيد عن الملاعب لغز محير بالنسبة لجمهور الفريق الأحمر.

وعلم El-Ahly.comان محمود الخطيب رئيس النادي يعقد جلسة عصر اليوم السبت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل الحديث في ملف كريم وليد "نيدفيد" لاعب وسط الفريق الغائب بسبب إصابة بقطع في غضروف الركبة.

نيدفيد يعاني من استمرار إصابته برشح في الركبة أثناء خوض للتدريبات وهو ما أدى لمطالبته بالسفر إلى ألمانيا للعلاج ويغيب صاحب الـ 22 عاماً عن مباريات الأهلي، منذ شهر أبريل عام 2019 لمدة تصل الى 10 شهور كاملة.

كما أكد سيد عبد الحفيظ في وقت سابق أن النادي أوقف التعامل مع المركز الذي أجرى به كريم نيدفيد، لاعب الفريق عمليته الجراحية.

ويخوض الشياطين الحمر خلال شهر فبراير الجاري عدد من المحطات المهمة له خلال الموسم الكروي للفريق على الصعيد المحلي وعلى الصعيد الافريقي على وجه الخصوص.

كانت قرعة ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا قد أوقعت الأهلي امام صن داونز الجنوب افريقي حيث سيكون لقاء الذهاب في القاهرة والعودة في جنوب افريقيا.

وفي سياق اخر يستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر صدارة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة من 13 انتصار متتالي اخرها الفوز على بيراميدز في الجولة السادسة عشر بنتيجة 2-1.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020