في مواجهة الفرص الضائعة.. الاسماعيلي يهزم الرجاء في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية



تمكن الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي من تحقيق انتصار على نادي الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الابطال.

واستضاف الإسماعيلي نظيره فريق الرجاء المغربي مساء يوم الاحد في مواجهة مثيرة جاءت ضمن فعاليات نصف نهائي البطولة العربية وتحديداً جولة الذهاب والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

وحفلت المباراة بندية كبيرة بين الفريقين  وكان الضيوف هم الأخطر والاحرص على حجز بطاقة الصعود الى الدور النهائي من البطولة عكس الدراويش الذي لم يقوم بهجمات خطيرة بالصورة الكافية لتهديد مرمى الفريق المغربي.

وشهدت المباراة تألق كبير من قبل حارس مرمى نادي الإسماعيلي محمد فوزي الذي كان حائط صد منيع ضد هجمات مهاجمي الفريق المغربي وتمكن من الحفاظ على شباك فريقه نظيفة والخروج بالمباراة الى بر الأمان.

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء العماني ضربة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد الرجوع الى تقنية الفيديو الذي أكد على وجود خطأ على مدافع الفريق المغربي ليتصدي فخر الدين بن يوسف المحترف التونسي لضربة الجزاء ليحولها بنجاح بصورة رائعة في الزاوية اليمنى لحارس الفريق الضيف.

وأضاع لاعبو نادي الرجاء العديد من الفرص السهلة، حيث كان دفاع الإسماعيلي وحارس مرماه هم ابرز نجوم اللقاء امام الفريق الضيف.

وستلعب مباراة العودة في المغرب على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم 15 مارس المقبل  لتحدد الفريق الذي سيصل الى نهائي البطولة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020