إسماعيل يوسف: الأهلي لم يضم لاعبا مصريا رغبنا في التعاقد معه.. فقط ديانج «عشان مكاني»



نفى إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن يكون الأهلي قد تعاقد مع لاعبًا مصريًا رغب ناديه في ضمه خلال الفترة الماضية، مُشيدًا بإمكانيات أليو ديانج، لاعب المارد الأحمر.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحاته لقناة أبو ظبي الرياضية :"لاعب تعاقد معه الأهلي شعرت أنهم فازوا به ؟ أليو ديانج، فقط لأنه في مركزي، هذا لاعب جيد".

وأضاف لاعب الزمالك وعضو مجلس الإدارة :"ديانج سيصبح لاعبًا جيدًا، هو لاعب قوي، وميزته أنه صغير في السن، وسيكون أفضل وأفضل حال اكتسابه مزيدًا من الخبرات".

وأكمل :"لاعب مصري تعاقد معه الأهلي ورغبنا في الزمالك أن نضمه ؟ لا، لا يوجد، أتحدث بصدق، مفاجأة لكم؟ أتحدث من وجهة نظري ولست من منصبي كعضو مجلس إدارة، أتحدث كلاعب، لا يوجد لاعب في الأهلي رغبنا في التعاقد معه، حتى أفشة، الأهلي (لم يضربنا) في أي لاعب".

وكان اسم نادي الزمالك قد ارتبط باهتمامه بالتعاقد مع أكثر من لاعب يرتدي قميص الأهلي حاليًا، أبرزهم محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويواجه الأهلي في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل فريق الزمالك على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي الإماراتية، في مباراة كأس السوبر المصري.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020