متعب لعبد الله جمعة: لو متعرفش الأهلي اقرا كويس واتفرج عليه.. التعصب يأتي من هذه الأمور



انتقد عماد متعب، قائد النادي الأهلي السابق عبد الله جمعة، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك على ما قام به من استفزاز للجماهير عقب نهاية المباراة.

وعقب نهاية المباراة وتسديد عبد الله جمعة للركلة الأخيرة، اتجه ظهير الزمالك الأيسر لجماهير الأهلي من أجل استفزازهم، ليتدخل كهربا في الأزمة التي أشعلها جمعة، حيث اتجه نحو اللاعب راكضًا إليه مُطالبه بالابتعاد عن الجماهير، ليفتعل اللاعب معه أزمة ويدخل معه في مشادة.

وقال عماد متعب في تصريحاته بقناة أون سبورت :"ما فعله عبد الله جمعة ليس له علاقة بكرة القدم أبدًا، أنت فعلت ذلك بعد مباراة السوبر الإفريقي، وقمت بالتهكم على النادي الأهلي وجماهيره، وصمتنا حينها".

وأضاف :"عندما تسجل هدف وتفوز فمن حقك أن تفرح بشكل كامل، ولكن مع جمهورك، لا تتوجه لجماهير الخصم وتستفزهم، تقولون من أين يأتي التعصب يأتي من هذه الأمور الصغيرة".

وأكمل متعب قائلًا :"ما حدث غير مقبول، ويجب أن أقول له أن هذا هو الأهلي وجماهيره، تاريخ الأهلي كبير وجمهوره كبير وبطولات كثيرة، غير مقبول بالمرة أن يحاول شخص التقليل من جمهور الأهلي".

وواصل عماد متعب تصريحاته قائلًا :"استفزاز جمهور الأهلي غير مقبول، هذه الأمور تعصبني للغاية، أريد أن أقول (لو متعرفش مين الأهلي اقرا كويس واتفرج كويس وانت تعرف النادي الأهلي كويس)".

وخسر الأهلي مباراة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020