مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي بدون جماهير بسبب كورونا



بات فيروس كورونا مصدر تهديد في عالم الرياضة عامة وكرة القدم خاصة بعد الانتشار الكبير للفيروس في بعض من الدول الاوربية والأسيوية ،مما أدى الى توقف النشاط الرياضي في البعض منها.

هذا وأعلن وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا أن تفشي فيروس كورونا في بلاده سيدفع الى إقامة مباريات كثيرة بدون حضور جماهيري خلال الأيام المقبلة أبرزها قمة الدوري بين يوفنتوس وإنتر ميلان.

وأتت هذه الخطوة في أعقاب تأكيد رئيس الاتحاد الإيطالي غابرييلي غرافينا تقدمه بطلب بهذا الشأن من السلطات المحلية، في إطار الجهود المبذولة للحد من تفشي الفيروس الذي ادى حتى الآن الى خمسة وفيات في ايطاليا.

وأوضح رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم بعد اجتماع لمجلس الوزراء "بعد طلب الهيئات الرياضية، ونظرا الى أن الحظر على النشاطات الرياضية المفتوحة أمام الجمهور يبقى نافذا في ست مناطق في شمال إيطاليا، اتفقنا على إقامة مباريات خلف أبواب موصده".

ويشمل ذلك القرار 6 مباريات في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي الذي كان من المقرر أن تقام في نهاية الأسبوع الحالي، وأبرزها يوم الأحد القادم بين يوفنتوس وضيفه إنتر الذي يبتعد عنه بفارق ست نقاط في المركز الثالث.

ومن جانبه أكد انتر ميلان أن مباراته المقررة لها الخميس القادم ضد لودوغورتس البلغاري ضمن الدوري الأوروبي سيكون بدون حضور جماهيري.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020