الأهلي: عاشور طلب مهلة للرد على عرض الأهلي.. ونؤكد أن مستقبله واعد معنا



تحدث شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي عن الموقف الحالي لحسام عاشور، قائد الفريق الأول للمارد الأحمر، بعد جلسته مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قد أخطرت حسام عاشور برغبة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بعدم تجديد تعاقده، مع تكفل النادي بإقامة مباراة اعتزال له والسماح له بالعمل داخل قناة النادي بجانب بعض الامتيازات الأخرى.

ولم يلقَ قرار السويسري فايلر ولجنة التخطيط بالأهلي ترحاب حسام عاشور، الذي طلب عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي عرض عليه نفس الإمتيازات مُجددًا، والتي من المفترض أن يرد عليها عاشور خلال الأيام المقبلة.

وقال شريف فؤاد في تصريحات لقناة أون تايم سبورت تو :"عاشور إبن من أبناء الأهلي، وقائد الفريق الأول حتى اللحظة الحالية، ونظرًا لمكانته وقيمته أصدر الأهلي بيانه السابق في هذا الشأن، والخطيب حرص على الجلوس معه بعد جلسة لجنة التخطيط، وهذا يعكس حرص الأهلي على أبنائه الذين أخلصوا على مدار 16 عامًا".

وأضاف :"عاشور لم يخرج من الأهلي ولو على سبيل الإعارة من قبل، ولم يُثِر مشكلة في أي مرة من مرات التجديد، ولم يختلف مع أي جهاز فني، فهناك رؤية فنية عُرضت عليه ومازال حتى اللحظة النادي يؤكد له التمسك به وأنه أحد أبنائه وأن له مستقبل واعد في الأهلي إداريا وفنيًا".

وأتم شريف فؤاد تصريحاته قائلًا :"حسام عاشور مازال يعيد التفكير، وطلب مهلة، ولجنة التخطيط والخطيب يحترمان هذه الرؤية، والأهلي مع عاشور حتى النهاية، ولن يتخلى عنه بالتأكيد إلا لو كان له رأي آخر، ولكن في تقديري يدرك أنه قيمة الأهلي وحب الجمهور وإصرار مجلس الإدارة على التمسك به".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021