علي معلول: لا أظهر في البرامج إلا بموافقة الأهلي ولم احصل على«3مليون دولار»



تعجب علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الهجوم الذي حدث عقب ظهوره في برنامج المقالب الشهير " رامز مجنون الرسمي" المذاع عبر قنوات أم بي سي مصر.

وتحدث معلول في تصريحات عبر الحساب الرسمي للمحطة الإذاعية التونسية "ديوان إف إم" على الفيس بوك: "لم أكن أعلم أن البرنامج يخص رامز وينتهي بخدعة، السنوات الماضية ظهر لاعبون توانسة معه لكن لم تحدث كل هذه الضجة".

واستكمل: "كل ما حدث في برنامج رامز كان حقيقيًا ولم يكن به أي تمثيل ولم يتفق معي أحد على أي شيء أو أي مشهد لكي أؤديه، في المواسم السابقة لم يتحدث أحد عن أي لاعب تونسي ظهر في البرنامج".

وأضاف: "تكلمت باللهجة المصرية في رامز مجنون رسمي لأنني موجود في مصر منذ 4 سنوات، وأتحدث مع زملائي هكذا".

وتابع: "لا يصح أن أتكلم معهم بالتونسي لكي لا يكرهونني، أنا أمثل تونس أحسن تمثيل وما قيل عني لا يقلقني لأني أعرف كيف أمثل بلدي والأمور أخذت أكبر من حجمها".

وواصل: "ردد البعض أنني حصلت على مبلغ 3 ملايين و10 ملايين دولار إذا حصلت على هذا المبلغ فسأعتزل كرة القدم".

واتم حديثه: "مصر ليست تونس في مصر لكي تظهر في أي برنامج أو إعلان لا بد من موافقة النادي وبعض العقود مع النادي تشترط ظهورك في البرامج، وهذا يعني أن الماديات ليست لعلي معلول وإنما للنادي أيضًا، والأرقام التي تتردد غير معقولة، إذا حصلت على 3 مليون دولار أو 10 مليون دولار فسأعتزل الكرة بعد 3 أو 4 برامج".

حوار خاص مع اللاعب السابق للنادي الصفاقسي علي معلول #Rdv_confinè #مباشر

Posted by Diwan FM on Tuesday, April 28, 2020

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021