مدرب تونس يعلن قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر التحضير ويستعبد علي معلول



أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن استئناف تدريبات المنتخب الأول بعد فترة التوقف بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استأنف منتخبنا الوطني للأكابر نشاطه الذي توقف منذ نوفمبر الماضي حيث تمّ إلغاء المعسكر خلال شهر مارس الماضي للحد من انتشار فيروس كورونا في تونس ومختلف بلدان العالم".

واضافت: "وكان من المفترض أن يلعب المنتخب تونس في مارس الماضي ضد تنزانيا ذهابًا وإيابًا، ومواجهة ليبيا في هذا الشهر في تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021".

وتابعت: "وقرر الجهاز الفني بقيادة منذر الكبير استغلال وجود عديد اللاعبين المعارين للفرق الأجنبية في تونس، لدعوتهم إلى معسكر أول بالعاصمة من 8 إلى 13 يونيو 2020، والذي سيشارك بها 13 لاعبا".

وواصلت: "قبل المشاركة في المعسكر الثاني من 16 إلى 21 يونيو2020 مع زيادة عدد اللاعبين المشاركين إلى 26 لاعبا".

وضمت قائمة اللاعبين للمعسكر الأول من 8 إلى 13 يونيو الجاري كلا من:

 "فــاروق بن مصطفى، معز بن شريفية، وجـــدي كشريدة، صـــدّام بن عــزيزة، نسيـــم هنـــيد، مرتضــى بن ونـــاس، الفرجـــاني ساسي، محمد أمين بن عــمر، محمد علي بن رمضــان، نعيــم السليتي، فخر الديـــن بن يــوسف، سعـــد بقير، بســّام الصرارفي".

"اللاعبون الذين سينضمون للمعسكر الثاني من 16 إلى 21 يونيو:

هم عــاطف الدخيلي، أيمن دحمـــان، حمـــزة المثلوثي، زيـــاد بوغطّــاس، هـــاني عمــامو، اسكنــدر العبيدي، حســـام دقدوق، محمد المثناني، أحمد خليل، يــاسين الخنيسي، محمد علي بن حمـــودة، يـــاسين الشمـــاخي، فـــراس بلعــربي".

واختتمت: "وستقام كل الحصص التدريبية بالملعب الأولمبي بالمنزه، وسيكون التدريب يوم الإثنين 8 يونيو الجاري، مفتوح للإعلاميين لإجراء الحوارات مع الجهاز الفني واللاعبين وفق إجراءات صحية ووقائية خاصة.

وتم استبعاد على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من القائمة التي ستشارك في تدريبات نسور قرطاج.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020