شوبير: عاشور في حالة صدمة عنيفة.. وينتظر عرض «واو»



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق وقائد الأهلي الأسبق أن حسام عاشور، لاعب خط وسط القلعة الحمراء حاليًا يعيش في حالة صدمة عنيفة، بعد قرارات إدارة النادي الأخيرة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد اعتمد ما أوصت به لجنة التخطيط بالنادي بإلغاء كافة الامتيازات المُقدمة لحسام عاشور حال اعتزاله داخل جدران النادي، والتي كان أبرزها إقامة مباراة اعتزال له.

وقال شوبير في تصريحاته ببرنامجه على شاشة أون تايم سبورت :"عاشور في حالة صدمة، هو ليس في (شطارة) شريف إكرامي، حارس الفريق، فهو لا يجيد التحدث بوسائل الإعلام مثله، فهو لم يتمكن من التعبير عن وجهة نظره بمقطع الفيديو الذي نشره مؤخرًا".

وأضاف شوبير :"الأهلي بعدما قرر تقديره ومنحه امتيازات عديدة، انقلب كل هذا الأمر وتم توجيه الشكر لعاشور، وهو الآن في حالة صدمة عنيفة، ويقول (أنا عملت ايه ؟ )".

وواصل :"الآن لم يعد هناك اعتزال داخل النادي الأهلي بالنسبة لحسام عاشور، وهو بدأ بالفعل في تلقي طلبات الحصول على خدماته (العروض)، ومن وجهة نظره طالما لم يعد هناك مكانًا له في الأهلي فهو يعتبر أنه مازال بإمكانه أن يلعب موسمين آخرين، ويعلن جاهزيته لخوض تجربة في نادي آخر".

وأكمل الإعلامي شوبير :"هل ستأتي عروض لعاشور ؟ بالفعل ستأتي، هل سيكون من بينها عرض مذهل ؟ الفترة المقبلة قد يكون هناك عرض (واو –مذهل-)".

وأتم شوبير قائلًا :"لو عاشور قبل هذا العرض لا يُمكن لأحد أن يُعاتبه، العرض قد يكون من أي نادي ومن أي مكان، وحسام عاشور بدأ ينتظر هذا العرض، ومن الممكن أن يكون أحد زملائه السابقين وسيطًا في عرض يُقدم له، أو يأتي له نادي من مركز متوسط في جدول الترتيب".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020