عثمان يكشف موقف إدارة الأهلي من استقالته للرد على رئيس الزمالك.. وهل يعود مجددا ؟



كشف محمد عثمان، المستشار القانوني بالنادي الأهلي والمستقيل خلال الساعات الماضية من ذلك المنصب موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من استقالته للرد على رئيس الزمالك.

وتقدم عثمان مساء أمس الجمعة باعتذار لمحمود الخطيب عن الاستمرار في مهمته القانونية خلال هذه الفترة، وذلك بسبب ظهور للرد على أحد الأشخاص الموجودين على الساحة والمعروف ببذائاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون حسيب أو رقيب، وذلك على حد نص البيان الرسمي.

وقال عثمان في تصريحاته لقناة صدى البلد :"قررت الاستقالة من منصبي لأن النادي الأهلي له مكانة كبيرة بالنسبة لي وكل القائمين عليه لهم مكانة ضخمة عندي، ولكن هذه المسألة تفرعت لأمر شخصي بعيدًا عن الأهلي".

وأضاف :"لا أريد أن ينجرف الأهلي معي في المرحلة المقبلة، وينال أي اتهام.. الأهلي يرد بالطرق القانونية، ولكن كل الطرق كانت تصطدم بصخرة الحصانة، ومن المهم أن يعرف الرأي العام من يحمي هذا الشخص، ومن يمنحه هذه الحصانة كي يتطاول بهذا الأسلوب ؟ وهذه الأمور تُستخدم في ابتزازات مثل مهاجمة بعض القنوات الفضائية لأغراض خاصة".

وأكمل :"في الحقيقة مجلس إدارة الأهلي طالبوني بعدم الرد كالمعتاد والاستمرار في منصبي، ولكنني قلت أنه لم أعد اتقبل هذه الأمور، ولم أعد استطيع الصمت من الناحية النفسية، ولابد من الرد على كل ما يُثار".

وواصل :"العودة للنادي الأهلي مُجددًا بعد الرد ؟ الأهلي هو بيتي، ولا استطيع أن أتأخر عليه إن طلبني، ولكن أنا الآن لدي قضية شخصية، وبعد ذلك لكل حادث حديث".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020