حلمي طولان: نقلت رغبتي باستمرار محمد شريف في إنبي لسيد عبد الحفيظ



تحدث حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن موقفه من استمرار محمد شريف لاعب النادي الأهلي والمعار لصفوف الفريق البترولي، وموقف أسامة جلال لاعب الفريق.

محمد شريف كان قد انتقل من الأهلي إلى إنبي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على ان يعود للفريق الأحمر بعد انتهاء فترة اعارته.

وقال طولان خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت "بكل تأكيد أتمنى استمرار محمد شريف مع نادي إنبي، وأنا نقلت هذه الرغبة لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأتمنى تجديد فترة اعارته".

وأضاف "محمد شريف كان يسير بخطى جيدة للغاية مع إنبي، وكان متصدر هدافي الدوري وكان على أبواب الانضمام للمنتخب الوطني قبل تعليق النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا".

وأردف المدير الفني لنادي إنبي "محمد شريف سعيد معنا، وكان متألقا وظهر بشكل جيد للغاية قبل توقف الدوري، ومرحب بالاستمرار معنا، ونتمنى استمراره".

وأتم حلمي طولان حديثه "بالنسبة لأسامة جلال لم يصلنا أي شيء رسمي يخصه، سواء طلب أو ورقة أو أي شيء، لم نتلق أي شيء يخص أسامة جلال".

وشارك محمد شريف البالغ من العمر 24 عاما في 17 مباراة بقميص إنبي في بطولة الدوري منذ انضمامه للفريق، سجل خلالهم تسعة أهداف وصنع اثنين آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020