«الوحش ليفاندوفسكي» يقود بايرن ميونخ لصعق تشيلسي برباعية في دوري الأبطال



تأهل بايرن ميونخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي، بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في إياب الدور ثمن النهائي.

وأكد بايرن ميونخ تأهله للدور المقبل بعدما عزز برباعية الليلة فوزه في لقاء الذهاب على البلوز في ملعب ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف دون رد، في شهر فبراير الماضي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أليانز آرينا مساء اليوم السبت متوسطة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة من بايرن ميونخ على مجرياتها، مع فاعلية تامة هجوم البافاري وعلى وجه الخصوص روبيرت ليفاندوفسكي.

وتقدم بايرن ميونخ في النتيجة عن طريق اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف الكرواتي إيفان بريسيتش النتيجة في الدقيقة 24.

وقلّص تشيلسي النتيجة في الدقيقة 44 عن طريق مهاجمه الشاب تامي أبراهام، قبل أن يعزز كورنتين توليسو تقدم بايرن ميونخ في الدقيقة 76 بعد عرضية من ليفاندوفسكي، الذي تمكن من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 83.

وبتلك النتيجة، يضرب بايرن ميونخ موعدًا ناريًا لملاقاة برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال، وفي ذلك لقاء سيُقام من مواجهة واحدة في البرتغال الأسبوع المقبل.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020