ستاد الأهلي يتمتع بأحدث تكنولوجيا الاتصالات في العالم



كشفت شركةwe "المصرية للاتصالات" عن تفاصيل التجهيزات التي أجرتها شركة "استادات القابضة" صاحبة حقوق إدارة استاد الأهلي - وي - السلام، على الملعب ليظهر بصورة تليق بنادي القرن في أفريقيا.

وحضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مراسم افتتاح ملعب الأهلي وي السلام بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء، وذلك رفقة والقيادات التنفيذية بالنادي، والعديد من المسئولين والشخصيات البارزة ونجوم النادي القدامى.

وتضم تجهيزات الملعب، تقديم خدمات متطورة تعتمد على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات من خلال البنية التحتية التكنولوجية التي وفرتها الشركة المصرية للاتصالات عبر شبكة حديثة من الألياف الضوئية.

ووتيح تلك الخدمة للمشجعين استخدام التطبيقات الذكية المختلفة في مشاهدة المباريات ومتابعة تدريبات الفرق وغيرها من الأنشطة والخدمات التي تضاهي ما تقدمه استادات الأندية العالمية.

ويضم مشروع "استاد الأهلي - WE- السلام"، عدة مشروعات عملاقة ومراحل متتالية للتطوير سيتم افتتاحها تباعا، وعلى رأسها مشروع "متحف الأهلي"، والذي يضم جميع الكؤوس والألقاب التي حصل عليها النادي على مدار تاريخه.

كما سيضم الملعب بعض ممتلكات نجوم الأهلي التاريخيين، ومجسمات ثلاثية الأبعاد لأهم اللحظات التي مر بها النادي، بالإضافة إلى ماكيت لفروع النادي، ومتحف الشمع والطين الأسواني، وكذا بانوراما الأهلي، لتحكي بنظام تفاعلي تاريخ وبطولات النادي بطريقة الهولوجرام.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020