شوبير وميدو ماذا قالا عن رمضان صبحي؟: نظر تحت قدمه بدلا من المجد والتاريخ



أدلى كلا من أحمد شوبير وأحمد حسام ميدو بتصريحات تلفزيونية عبر قناتي أون تايم سبورت والنهار بتعقيب على موقف رمضان صبحي ورحيله عن الأهلي لصالح بيراميدز بحسب البيان الرسمي للقلعة الحمراء.

وقال شوبير: أريد أن أؤكد أن جميع قرارات رمضان صبحي مصدرها اللاعب فقط دون وجود أطراف أخرى حتى لا تتسع الأمور وهو له مطلق الحرية في تصرفاته.

وأضاف: "هو حر" فتعاقده قد انتهى مع النادي الأهلي وإذا كان يرى أنه يرغب في شراء الأحمر وجمهوره وغيرهم كان يستطيع ذلك أما إذا كان خياره الاحتراف فهذا شأنه والأحمر لم يكن رافضا بل رحب بوضع بند في التعاقد برحيله في حال وجود عرض أوروبي يليق به.

وأكمل: أما إذا رأي رمضان أنه يرغب في اللعب في هنا في مصر بسبب المادة فهو حر هذا اختياره فالبعض يختار المجد والتاريخ وآخرين يختاروا ما هو تحت قدمهم وأكثر الناس رؤيتهم أن صبحي قد أخطأ والبعض يرى أنه على صواب.

أما ميدو في تصريحات تحمل نفس السياق قد رفض الهجوم على رمضان صبحي خاصة أنه في موقف ضعف وقال: تمت إدارة ملف رمضان صبحي بشكل خاطيء والبعض سيهاجمه لأنه في موقف ضعف.

وواصل: كل فرد يعلم مصلحته ورمضان ليس المخطيء ولكنه مخطيء في رأيي في سوء تقديره للموقف فهو قد نظر تحت قدمه وفي تقديري لو كنت مكانه أستطيع أن أدير الأمر بأن أختار الأهلي فلو هناك عرض ب25 مليون وعرض الأحمر ب15 مليون في تلك الحالة أضغط قليلا للوصول لمليون او اثنين زيادة.

واختتم لقناة النهار: في تلك الحالة كان سيفوز أيضا بأنه سيبني تاريخه وامبراطوريته داخل النادي الأهلي ولكن رمضان نظر للأمر بشكل مادي أكثر.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020