فايلر عن صالح جمعة: الموضوع بقى عندكم.. رأيتم عدم جاهزيته البدنية



تحدث رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن مشاركة صالح جمعة، لاعب المارد الأحمر في مباراة الفريق أمام المصري، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"أنا لا أستطيع أن أحكم على أداء لاعب شارك في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، من الصعب تقييمه وهو لم يلعب 10 دقائق حتى في شوط واحد".

وأضاف :"بالنسبة لصالح جمعة هو قام ببذل مجهود كبير واستحق اللعب لانه منذ فترة طويلة وهو يعمل على نفسه، ولكن مثلما لاحظتم حالته البدنية، أنتم موضوعيين، (الموضوع بقى عندكم)".

وأكمل :"سوف نشجعه لكن مازال أمامه بعض الوقت، لاحظتم أن حالته البدنية ليست جاهزة 100%، هو يحتاج للعمل على نفسه من أجل الوصول للحالة البدنية الجيدة مثله مثل بقية زملائه، ويبدأ في المشاركة بعد ذلك، ولكن مازال ينقصه بعض الوقت، والعمل البدني".

يُذكر أن صالح جمعة شارك في مواجهة الأهلي أمام المصري وذلك للمرة الأولى له تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، وأيضًا للمرة الأولى منذ 478 يومًا إثر خروجه من حسابات الجهاز الفني.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على المصري بهدفين دون رد أحرزهما أليو بادجي وحمدي فتحي، في المباراة التي جرت على ملعب الجيش ببرج العرب في حسابات الجولة الـ 23 من الدوري العام.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021