اسوان يهزم الإنتاج الحربي ويقفز من صراع السقوط حتى اشعار اخر



استطاع فريق نادي اسوان تحقيق انتصار هام جداً علي فريق نادي الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري العام.

وعلى أرضية ملعب ستاد النادي الأهلي السلام بالقاهرة دخل فريق نادي اسوان في مواجهة قوية امام كتيبة المدير الفني مختار مختار والتي جاءت في اطار مواجهات الجولة السادسة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم ينتظر فريق اسوان كثيراً حتى استطاع الوصول لشباك أصحاب الملعب نادي الإنتاج الحربي، حيث تمكن اللاعب محمد إسماعيل من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول والمباراة ليشتعل اللقاء وتزيد اثارته.

حاول فريق الإنتاج الحربي التعويض بكل قوة ولكن دفاعات نادي اسوان والتنظيم والاستبسال منعوا أبناء مختار من الوصول لمرمي كتيبة أحمد كشري المدير الفني للفريق الجنوبي لينتهي الشوط الأول بالتقدم لصالح الفريق الضيف.

وفي الشوط الثاني عاد اللاعب محمد إسماعيل نجم اللقاء الأول في تحسين وضعية فريقه في خلال المباراة عن طريق تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

لم يستسلم فريق الإنتاج وحاول التعويض والعودة في النتيجة ولكن أداء فريق اسوان المتميز دفاعياً حال دون ذلك لينتهي اللقاء بفوز الفريق الاسواني بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده لـ 28 نقطة ويقفز للمركز الثاني عشر منتظراً باقي النتائج للفريق التي تنافسه على البقاء في الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021