شوبير: الأهلي يضم 5 صفقات جديدة.. وأحمد فتحي «هيتجنن» بسبب هذا الأمر



أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا أن النادي الأهلي أنهى صفقة بدر بنون، لاعب الرجاء البيضاوي المغربي بشكل نهائي.

وأوضح شوبير أن أحمد فتحي، قائد الفريق يحلم بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي هذا الموسم، خاصةً مع حمله لشارة قيادة المارد الأحمر.

وقال شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه ملعب أون على شاشة قناة أون تايم سبورت :"بدر بنون رسميًا في الأهلي، صفقة (خلصانة خلصانة)، وهناك صفقة أخرى قادمة".

وأضاف :"الصفقة القادمة ستكون للاعب يشغل مركز الجناح، وهناك لاعب مصري ولاعب أجنبي في ذلك المركز، وأيضًا الأهلي سيضم ظهير أيمن.. الأهلي كان سيكتفي بصفقتين، ولكن قرر زيادتهم إلى 4 أو 5 صفقات".

وأكمل :"أحمد فتحي ملتزم تمامًا مع الأهلي، يشغل مركز الظهير الأيمن وينفذ التعليمات، ويشغل مركز الظهير الأيسر وأيضًا ينفذ التعليمات، يتواجد على مقاعد البدلاء وينفذ كذلك".

وأضاف :"ما لدي من ملعومات أن أحمد فتحي (هيتجنن) ويلعب نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لأنه سيكون قائد الأهلي الفعلي في ذلك التوقيت، وشرف ما بعده شرف أن يحمل لقب دوري الأبطال، ولكن أن لا أعلم أي معلومات عن بقية الأمور".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021