رسميا.. الشحات يغيب عن لقاء طلائع الجيش للإصابة



متابعة محمد الدكر

أعلن النادي الأهلي غياب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء عن لقاء المارد الأحمر المقبل أمام طلائع الجيش، المُقرر إقامته ضمن منافسات الدوري العام.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، غياب حسين الشحات عن مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها غدًا السبت، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس الخميس.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات رسمية إن اللاعب شعر بإجهاد خفيف في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني إراحته من مباراة الطلائع غدًا في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم الجمعة، عقب انتهاء المران الرئيسي، الذي يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض اللقاء الأخير في رحلة التتويج باللقب الـ 42 في الدوري المحلي.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام فريق طلائع الجيش، في آخر مباريات مسابقة الدوري في نسخته الـ 61 والمُتوج به المارد الأحمر للمرة الخامسة على التوالي.

ويشهد لقاء الغد احتفالية بمناسبة تتويج الأهلي، حيث من المُقرر أن يتم تسليم المارد الأحمر الدرع رقم 42 في حفل ضخم انتقل على إثره اللقاء من ملعب السويس إلى الأهلي وي السلام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا