بمشاركة الونش.. لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة الكاف



أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني والطبي والإداري مسحة طبية صباح اليوم الأربعاء في مقر فندق إقامة الفريق استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك والمؤكد في وقت سابق إصابته بفيروس كورونا في عملية إجراء المسحة الطبية صباح اليوم، على أمل تعافيه واللحاق باللقاء.

وحرص محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي في الزمالك على الإشراف على الإجراءات الطبية وأخذ المسحات من لاعبي الفريق واتباع كافة الاجراءات الخاصة بها.

وتُجرى هذه المسحة تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث سبق للفريق أن أجرى مسحة طبية قبل دخوله معسكر مغلق استعدادا لنهائي إفريقيا.

وكان لاعبو الأهلي المتواجدين في المعسكر المغلق بالإضافة للمصابين بفيروس كورونا قد خضعوا للمسحة الخاصة بالكاف في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، حيث من المنتظر أن تحدد تلك المسحة اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في المباراة النهائية.

ويواجه الزمالك في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021