في واحدة من أجمل مباريات الدوري.. الإنتاج الحربي يقتنص تعادلا مثيرا أمام الإسماعيلي



اكتفى الإسماعيلي والإنتاج الحربي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية ممتازة من الناحية الفنية، مصحوبة بإثارة غير عادية في آخر 10 دقائق من أحداثها مع تقلب النتيجة 3 مرات.

وتقدم الإنتاج الحربي في النتيجة عن طريق محمد فييرا في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعدل الإسماعيلي النتيجة في الدقيقة 25 عن طريق عماد حمدي.

ونجح الإسماعيلي في اقتناص التقدم قبل لحظات قليلة من نهاية الشوط الأول، بهدف أحرزه عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 42، ليحافظ على ذلك التقدم حتى الدقيقة 79.

ومع حلول الدقائق الأخيرة من اللقاء، تمكن الإنتاج الحربي من تعديل النتيجة عن طريق محمد عبد المجيد بعد كرة طولية بينية من علاء سلامة انفرد على إثرها عبد المجيد بالحارس ليسكنها في الشباك بسهولة.

واحتاج الإسماعيلي دقيقة واحدة فقط من أجل العودة في التقدم بالنتيجة، حيث استلم محمد صادق كرة على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة وبدقة في أقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس.

وفي الدقيقة 85، نجح باسم مرسي من تعديل النتيجة مُجددًا للإنتاج الحربي بعد ركلة ركنية أُرسلت داخل منطقة الجزاء تابعها مرسي بتسديدة رأسية قوية في الشباك.

وكاد الإسماعيلي أن يخطف الثلاث نقاط من المباراة في الثانية الأخيرة، بعد تسديدة من عبد الرحمن مجدي من حوالي 30 ياردة ارتطمت في القائم الأيسر ومرت بجوار القائم الأيمن.

يُذكر أن الإسماعيلي كان قد تعادل سلبيًا في الجولة الأولى أمام المصري على ملعب الجيش ببرج العرب، فيما خسر الإنتاج الحربي أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021