تفاصيل جديدة في 3 عروض لرحيل الشحات.. إعارة ورد فعل الأهلي وطلب خاص من اللاعب وموقفه



تلقى حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعض الاتصالات خلال الأيام القليلة الماضية من وسطاء نقلوا له اهتمام بعض الأندية الإماراتية بالحصول على خدماته.

وسبق لحسين الشحات اللعب في ملاعب الامارات بقميص نادي العين وقدم أداء مميز مع الفريق في البطولات المحلية والقارية آخرها كان كأس العالم للأندية التي وصل فيها الفريق للمباراة النهائية.

وينشر El-Ahly.comالقصة الكاملة في ملف العروض الثلاثة المقدمة لحسين الشحات من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبدأ الامر من جانب وكيل أعمال إماراتي تواصل مع حسين الشحات ووكيل أعماله وابلغهما بوجود اهتمام من ثلاث أندية لضمه في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بمبلغ لن يقل عن 500 ألف دولار تقريبًا مع وجود نية للبيع.

الوكيل الاماراتي قام بعرض خدماته أولًا على 3 أندية إماراتية وهم الوحدة والنصر والوصل من أجل التعاقد مع حسين الشحات في ظل وجود نقص في مركزه داخل هذه الأندية، كان الرد من جانب الثلاثي المذكور هو الترحيب والموافقة على ضم لاعب الأهلي في حالة وجود موافقة من جانبه.

وقام الوكيل بدوره بالحديث مع حسين الشحات، رد فعل لاعب الأهلي كان الترحيب وعدم الممانعة بشرط أن يتم الامر بموافقة النادي الأهلي، اللاعب أكد أنه تحت أمر إدارة القلعة الحمراء، إذا أراد مسئولي النادي الأهلي رحيله فلن يعترض، وإذا تمسكوا به فلن يعترض أيضًا.

ترحيب حسين الشحات وعدم غلق الباب تمامًا أمام وجه الأندية الإماراتية دفعهم لفتح خطوط اتصال أكبر مع اللاعب وتحدثوا معه عن بعض التفاصيل المادية الخاصة به والخاصة بالنادي الأهلي ايضًا من حيث العرض المادي المتوقع طلبه من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

تراجع نادي الوصل.. وموقف الأهلي

وتحصلت الأندية الثلاثة على ردود وموقف حسين الشحات بعد التفاوض بشكل ودي من خلال الوسيط، ليصبح نادي الوصل الأقل اهتمامًا من بينهم لضم اللاعب واستمر الصراع بين ناديي النصر والوحدةلضم اللاعب ولكن بدون إرسال عروض رسمية حتى الآن.

وتواصل حسين الشحات مع مسئولي النادي الأهلي من أجل معرفة موقف القلعة الحمراء بشأن اهتمام الأندية الإماراتية الثلاثة، ولكنه تلقى تأكيدات من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بأنه لم يتم تلقي أي عرض سواء بشكل رسمي أو ودي من أي نادي لضم اللاعب.

وأكد أمير توفيق لحسين الشحات أن الموقف الحالي للنادي الأهلي هو رفض رحيل اللاعب بسبب وجود منافسات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها القلعة الحمراء مطلع فبراير القادم مع التأكيد على عدم وجود أي عرض رسمي حتى الآن.

ولكن ماذا عن موقف حسين الشحات؟

الشحات لم يحسم موقفه، سواء بالتمسك بالرحيل أو غلق باب الاحتراف والاستمرار في النادي الأهلي، اللاعب لا يمانع الخروج للاحتراف مرة أخرى في الامارات وفي الوقت نفسه يرغب في البقاء مع القلعة الحمراء والحصول على بطولات أكثر مع المارد الأحمر.

وحرص حسين الشحات على عدم فتح خطوط اتصال من جانبه أو من جانب وكيل أعماله مع الأندية أو السؤال عن آخر التطورات وترك الامر للأندية الإماراتية من أجل ارسال عرض رسمي او غلق الملف بالكامل.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021