مطيحًا بفريق ليفربول في المركز الرابع.. السيتي يهزم كريستال بالاس ويطارد يونايتد



حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا على منافسه كريستال بالاس بأربعة أهداف نظيفة في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح السيتي في الوصول لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 بعد هذا الفوز من أجل ملاحقة مانشستر يونايتد متصدر جدول المسابقة بفارق نقطتين.

وجاء الهدف الأول في المباراة بعد مرور 26 دقيقة فقط من عمر الشوط الأول من خلال جون ستونز مدافع السيتي بعد استغلاله عرضية رائعة للبلجيكي كيفن دي بروين.

وبحسب شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، فإن كيفين دي بروين صنع الآن 100 هدفاً في جميع البطولات مع مانشستر سيتي حتى الآن، أكثر بـ31 من أي لاعب آخر في الدوري الممتاز منذ ظهوره الأول مع الفريق.

وفي الشوط الثاني في الشوط الثاني تمكن إلكاي جوندوجان من تسجيل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 56 قبل أن يضيف ستونز ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 88 نجح رحيم ستريلنج الهدف الرابع والأخير في اللقاء.

وبهذه النتيجة فقد صعد مانشستر سيتي إلى وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة حيث أطاح بفريق ليفربول من المركز الثالث وأرسله إلى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021