المدرب الخامس.. خالد القماش مديرا فنيا للإسماعيلي خلفا لأبو طالب العيسوي



أعلن النادي الإسماعيلي رحيل أبو طالب العيسوي عن قيادة الفريق الأول بشكل رسمي، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الأصفر خلال الفترة الماضية تحت إداراته.

وجاء في بيان رسمي من الإسماعيلي صادر مساء اليوم الأربعاء :"تقدم أبو طالب العيسوى بإعتذار لإبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي، والمشرف العام على قطاع الكرة عن عدم قدرته على استكمال مهمته مع الفريق في الفترة القادمة".

وأضاف البيان :"على الفور وجه إبراهيم عثمان الشكر لأبو طالب وأكد له ان باب النادي مفتوح له دائما خاصة وانه من ابناء النادى المخلصين الذين يلبون النداء وقت ما يتم الاحتياج اليه وتمنى له التوفيق في الفترة القادمة".

وأعلن الإسماعيلي تعيين خالد القماش مديرًا فنيًا خلفًا لأبو طالب العيسوي وهو المدرب الخامس الذي يقود الفريق هذا الموسم والذي مر منه 8 جولات فقط، حيث جاء في البداية البرازيلي هيرون ريكاردو ثم طلعت يوسف ثم محمد وهبة ثم أبو طالب العيسوي.

من جهته، أكد العيسوي على دعمه للجهاز الفني الحالى بقيادة خالد القماش خلال مباراة غزل المحلة، كما توجه بالشكر لجماهير النادى الاسماعيلي فى كل مكان على دعمها له الفترة الماضية.

وقاد خالد القماش مدرب الإسماعيلي مران الفريق مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المُقرر إقامتها يوم السبت المقبلة لحساب الأسبوع التاسع من الدوري.

وبدأ المران بمحاضرة تحفيزية للاعبين من قبل الجهاز الفني ثم تخلله مجموعة من التدريبات الخططية والفنية أبرزها التحرك بدون كرة إضافة للتسليم والتسلم مع اللعب في المساحات.

وعقد القماش اجتماع مع ارتكاز الفريق محمود عبد العاطي دونجا بحضور عطية صابر المدرب المساعد، فيما خاض أحمد مصطفى جناح الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب في ظل إصابته بكدمه في الكاحل إلا أنها لن تمنعه من اللحاق بالمباراة حسب تأكيدات الجهاز الطبي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021