موسيماني يعلنها: الأهلي يقترب من ضم «سيرينو الجديد»



أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن القلعة الحمراء بدأت مرحلة البحث عن التعاقد مع النسخة الجديدة من جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وكان الأهلي قد تفاوض بشكل رسمي مع صن داونز للحصول على خدمات سيرينو خلال الشتاء الجاري، قبل أني يغلق النادي الجنوب إفريقي باب المفاوضات لبعد التوصل لاتفاق مالي بين الطرفين.

وأوضح موسيماني خلال تصريحاته لاتحاد صحفيي كرة القدم في جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء أن تحدث مع وكيل أعمال من أمريكا الجنوبية للبحث عن موهبة كروية جديدة لضمه إلى الأهلي.

وقال موسيماني في تصريحاته التي نقلها موقع سويتان لايف الجنوب إفريقي :"تحدثت إلى الأمريكي الجنوبي، وهو وكيل أعمال منحنا في صن داونز التعاقد مع جاستون سيرينو في عام 2018".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"لقد تخطينا مرحلة فشل التعاقد مع سيرينو.. وكيل أعمال اللاعبين الذي تحدثت معه اقترح علينا بعض اللاعبين. ونحن نراقب اللاعبين الذين أوصى بهم".

الجدير بالذكر أن جاستون سيرينو البالغ من العمر 29 عامًا كان قد انضم إلى صن داونز قادمًا من بوليفيا بطل بوليفيا في عام 2018، قبل أن يجدد عقده الصيف الماضي مع النادي الجنوب إفريقي لمدة 5 مواسم.

يُذكر أن النادي الأهلي يضم في الوقت الحالي 5 لاعبين أجانب في قائمته المحلية والإفريقية وهم بدر بانون وعلي معلول وأليو ديانج وجونيور أجايي ووالتر بواليا، بجانب السنغالي أليو بادجي الذي أوشك على الانضمام لأنقرة غوجو التركي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021